دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-12

طلب مفاجىء يتقدم به ميسي لرئيس ناديه الجديد

الرأي نيوز :

لا يفكر ليونيل ميسي الآن إلا في أول ظهور له مع باريس سان جيرمان، بعد توقيعه رسميا للانضمام إلى الفريق الباريسي للموسمين المقبلين وموسم ثالث اختياري.

ووفقا لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن النجم الأرجنتيني على الرغم من أنه عائد من إجازة لمدة شهر بعد فوزه ببطولة كوبا أمريكا يوم 11 يوليو الماضي، إلا أن ميسي أبلغ ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، بأنه يتمنى المشاركة في مواجهة ستراسبورغ، السبت المقبل، على ملعب حديقة الأمراء.

 

 


وذكرت الصحيفة في تقريرها أنه في حالة موافقة ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان، على إشراكه في لقاء السبت، فمن المنطق أن يلعب ميسي بضع دقائق فقط دون أن يبدأ أساسيا.

وأشار التقرير، إلى أن رغبة ميسي في اللعب خلال مباراة ستراسبورغ تأتي من جانب عاطفي، كون سان جيرمان سيخوض تلك المباراة على ملعبه، قبل الخروج في مباراتين متتاليتين بعيدا عن ملعبه، تليها فترة التوقف الدولي.

المصدر: rt

عدد المشاهدات : ( 6413 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .